السلام عليكم تحية طيبة

يسعدين جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا 

ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع الفضيحة البرازيلية #القذرة sample imageالاتية

الكلب الاجربsample image عدو ميسي اللدود الجرثومة #الكدابة Brazil1970

 

انظرو ماذا  تقيأ في صحيفة القذارة والنذالة sample image

Brazil1970
المشاركات: 2665
نقاط التميز: 897

عضو أساسي


الإمارات
عدد الأيام منذ الإنضمام: 4261
معدل المشاركات في اليوم: 0.63
 08:01 - اليوم معلومات عن العضو رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة أضف رد سريع بإقتباس لهذا الرد أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  
 
 
قال أحدهم بأن هذا القرار أدى إلى إزالة العوائق أمام البرازيل لتصل إلى النهائي....طيب
 
 
 
هولندا (كلويفرت ودي بوير وبيركامب وهي التي أخرجت فريقهم )
 
 
الله يهديهم ربعنا إذا خرج أحد أعضاء الفيفا وكح اعتبروها أشارة مؤامرة
 
فريق أتيحت لهم ولأسطورتهم النادوية مليون فرصة للفوز ببطولة ومنها كوبا أميركا على أرضهم ومش فالحين
 
بعدين يأتون يتكلمون عن المؤامرات
 
 
 

 

هذه مختصرات من مشاركته #المستعبطة #كعادته #النتنةsample image

 

الجرثومة Brazil1970  يريد ان يصور لكم ان فكرة  "مساندة الفيفا للبرازيل" هي فكرة ارجنتينية sample imagesample imagesample imagesample imagesample image

شوفو الوغد البرازيلي sample image

سقراط البرازيلي نفسه  اشار الي تسهيل الفيفا للبرازيل في مونديال 2002 فهل سقراط ايضا ارجنتيني يا Brazil1970 ياحشرة sample imagesample imagesample image

 نتيجة بحث الصور عن ‪socrates 1986‬‏

الحشرة Brazil1970  يتهم الارجنتينيين بانهم اصحاب "نظرية المؤامرة" sample image

ولكن

ياBrazil1970

 من الذي اخترع "نظرية المؤامرة"  عن مونديال 78 sample image

من الذي اخترع "نظرية المؤامرة" عن مونديال 90 و"المخدر الوهمي" sample image

 

اليس انتم يابرازيليين sample image

فكيف #تكذب في عز رمضان وتلصق وساختكم بالارجنتينيين sample image

هذه #الدناءة #المثبتة عليه تؤكد لكم ان كل افكاره خبث واستعباط وتلاعب ههههههههsample imagesample imagesample image

 

وادعوكم  لتحليل الدوافعsample image وراء كتابة هذا الجزء sample image

Brazil1970
المشاركات: 2665
نقاط التميز: 897

عضو أساسي


الإمارات
عدد الأيام منذ الإنضمام: 4261
معدل المشاركات في اليوم: 0.63
 08:0                
 
فريق أتيحت لهم ولأسطورتهم النادوية sample imageمليون فرصة للفوز ببطولة ومنها كوبا أميركا على أرضهم ومش فالحين
 
بعدين يأتون يتكلمون عن المؤامرات
 
 

 

انه لايطيقsample image ميسي  ويكاد يصرخ ويجري في الشوارع ليستجدي سكان الكرة الارضية ويقول لهم

اتوسل اليكمsample image

ارجووووكمsample image

لاتعتبرو ميسي اسطورة sample imagesample imagesample image

اختراع جديد من الجرثومة هو "ميسي اسطورة نادوية" sample imagesample imagesample image

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا اكوادوووورررررر ماذا فعلتي بالحشرات  sample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample image


ويبدو  انه  تضايق من  #انتشار  الصورة الاتية sample image

 
 
 فضيحة برازيل 1982 بالصور المتحركة
الكلب الاجرب لايعلم ان بيليه مفضوح عالميا في الرابط الاتي
 
https://translate.google.com.ly/translate?hl=ar&sl=en&u=http://bleacherreport.com/articles/1099349-top-5-things-pele-does-not-want-you-to-know&prev=search

السلام عليكم
تحية لعشاق حقيقة الامور

استمرارا لمسلسل الدجل الاعلامي الرياضي والكذب علي الناس 
فأن معلق دبي الرياضية
في مباراة المانيا البرازيل بنهائي اولمبياد 2016

قام معلق دبي الرياضية بترويج الاكاذيب الاتية
وصف كرة عرضية لنيمار بأنها "فن وسحر البرازيليين" !!! 
أدعي كذبا ان البرازيليين"حياتهم ومشاعرهم كرة القدم"
وهذا زيف وكذب لان الشعب البرازيلي قام بانتفاضة ضد بطولة كروية قارات 2013 ومونديال 2014 ولم يرحب بها وهذا يؤكد لكم اكاذيب المعلق وغيره
هاهي صور كراهية الشعب البرازيلي لطغيان الكرة
 
ومن بعد هذه الصور اي معلق او شخص يقول لكم ان البرازيليين "يتنفسون" كرة القدم فهو كداااااب

 
الشعب البرازيلي يعبر عن ان كرة القدم ليست "مثل الهواء والماء" كما يدعي المعلقين والمحلللين عديمي الضمير 

لماذا ليست البرازيل هي الاكثر اقبال باعتبارهم "يتنفسون" كرة القدم
هل رأيتم كم خدعكم الاعلام الرياضي والبروباغندا والتهويل والتضخيم #الخسيس

ادعي معلق دبي الرياضية ان البرازيليين "نشرو كرة القدم للعالم " !!!
 
وهذه اكذوبة لان الكرة نشأت في انجلترا تاريخيا ونقلها الانجليز للجيران الاوربيين قبل ان يعرفها البرازيليين !!!

ادعي معلق دبي الرياضية ان "كرة القدم بدون البرازيل ليست كرة قدم " !!

فهل بالله عليكم بطولة كأس افريقيا واليورو لاقيمة لها بدون برازيل الوهم والزيف !!!!
ادخل للرابط الاتي ولاتدعه يفوتك ابدا 

هنا http://elhichkok.3abber.com/
وهنا
كشف حقيقة خصائص لاعبي برازيل86 - منتدى شبكة برشلونة العربية


هذا المعلق تجدوه يستمتع بيورو 2016 والان يدعي ان الكرة بدون البرازيل ليست كرة !!!
معلق دبي الرياضية اخذ يتحدث عن "الروح البرازيلية" فهل مدرب البرازيل مدرب خططي ام عالم روحاني !!!

هل يعقل التخلف العقلي والثقافي من اجل خرافات البرازيل !!!!
اكبر كذبة من معلق دبي الرياضة ادعائه ان البرازيل "وطن المتعة" !!! بينما كان هدف الالمان قمة المتعة


هل بالله عليك ايها القارئ هل المتعة الكروية نادرة لاتجدها الا في البرازيل !!
هل قوائم اجمل الاهداف برازيلية !!!
الاتشعرون بالملل من دوري البرازيل !!!!
هل يستطيع اي كاذب ان يقدم لنا فيديوهات او صور متحركة تتضمن "متعة البرازيل الخارقة"
حتي نقارنها بما يقدمه الاخرون من ابداعات ؟؟

احدي الهجمات البرازيلية لاحظو عقيلة المهاجمة عادية لابعد الحدود 
لاتتضمن "مهارات رهيبة عجيبة" كما يدعي المحلللين والمعلقين العديمي الاخلاق

أدخل للرابط الاتي ولاتدعه يفوتك 

هنا 
منتديات يوفنتوس العربية - عرض مشاركة واحدة - صور متحركة تفضح زيف الاكاذيب التي تختلق ضد الارجنتين امام المانيا 2010

اليكم الان بعض الصور 
 

 


نيمار يضرب اللاعب ولايزال يجادل ويعاند !!!!

عندما افتكت الكرة من نيمار لحق باللاعب الكولمبي ومعه 2 برازيليين 3 علي واحد
مما يؤكد ان البرازيل تلعب بالواقعية وليس بفن وسحر لايملكون له صور !!!
 
مراوغة كولمبية جميلة فان فعلها برازيلي لوصفت ب"مهارات الصمبا الصيليصاو" فياعجبا للاستخفاف بالعقول !

مباريات الاولمبياد تقام بالبرازيل ومخرج المباريات برازيلي وفق المنطق المهني
في مباراة كولمبيا البرازيل قام نيمار بحركة مشكوك فيها هي كالاتي دقق فيها

مخرج المباراة كان يعرض الاعادة المقربة لكااااافة اللقطات والفاولات
الا في الفاول الاتي عرض الاعادة من بعييد

لانه شعر ان نيمار مارس عوايد الكذب المتأصلة في طبيعته البرازيلية شوفو الاعادة من بعييييد

وهذه فضيحة تعكس العقلية البرازيلية الكروية
اللاعب كاذب
مخرج المبارة غير نزيه

واي معلق او محلل يروج الاكاذيب ويخدع الناس سنقوم بفضحه علي نطاق واسع 
نتحدي
نتحدي
نتحدي
كل من يروج اكذوبة ان هناك شئ اسمه "سحر المهارات البرازيلية"
نتحداه ان يكون راجل من ظهر راجل ويقدم لنا توصيف او صور او اسم لتلك "المهارات الخاصة"
ولنري هل هي موجودة لدي غير البرازيل ام موجودة فقط في العقول الخربة


السلام عليكم

يسعدني جدا جدا جدا 

ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع #القذارة البرازيلية بين الناس

 

ههههههههههه

اشهدو علي البرازيليينsample image

 فهم تجدوهم يحقرون الليغا لغرض النيل من الظاهرة الاسطورة ميسي

والان يحاولون النفخ في كوتينهو رغم انه يلعب في نفس الليغاsample image التي حاولو التقليل منها فياعجبا لقذارتهم !!!!!!sample image

والان انظرو كيف يغضون النظر عن "مستويsample image ليفانتي" من اجل تضخيم كوتينهو !!!!sample image

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه يلقون اللوم علي لاعبي البرشا من اجل لاعبهم ههههههsample imagesample imagesample imagesample imagesample image


وساختهم وتناقضاتهم لاتنتهي والان في فرنساsample image

نجدهم يعظمون دوري فرنسا  من اجل نيمارهم sample image

عندما #صعقتهم في منتديات كووورة بموضوعي عن التفوق الارجنتيني في دوري فرنسا حاولو التقليل منه

والان يناقضون انفسهم #كعادتهم #القذرة ويعظمون دوري فرنسا تضخيما لنيمارهم 


هههههههههههههههههههه


sample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample image

 

 

عينة من ردودهم #القذرة عندما صعقتهم بالتفوق الارجنتيني في فرنسا

 

 

 

 مناخ برازيلي #قذر sample image

الاشراف البرازيلي #الحقير  ينظر للمنتديات كأنها حظيرة خاصة بالبرازيليين ولايحق لنا قول الحق انظرو لردودهم #النتنةsample image لايتم اخفائها  بينما يتم اخفاء ردودي بلا ذنبsample image

 

 


 

 

 

 

 

هنا مواضيعي:

 

  افضل هداف في تاريخsample image الدوري الفرنسي ارجنتينيsample image

 

http://www.forcabarca.com/vb/showthread.php?t=535998

 

http://forum.kooora.com/f.aspx?t=36159748

 

يمكنك الاطلاع علي فيدوهات سحرة الكرة في فرنسا من هنا لان الصور اختفت 

 

 

 

 

 

sample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample image

sample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample image

sample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample image

 

sample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample image

sample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample image

sample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample image

 

 

 



السلام عليكم

يسعدني جدا جدا جدا 

ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع #القذارة البرازيلية بين الناس

 

ومرة اخري بخصوص موقع ومنتديات kooora.com #القذرة البرازيلية

 

سبق ان اخبرت الناس بحجم الظلم المتعمد الذي تم تسليطه ضدي بلا اي سبب الا انني اكتب الحقيقة

المشرف البرازيلي الكلب الاجربroyal saad   كان يترصد لي بطرق مضحكة علي انفاسي

والان اعطيكم عينة من #قذارة البرازيليين

 

يعرض حاليا رد معين من الموضوع - لمشاهدة الموضوع بالكامل إضغط هنا
عاشق القميص الذهبي
المشاركات: 1572
نقاط التميز: 1335

عضو متطور




سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 552
معدل المشاركات في اليوم: 2.85
 09:16 - 05/04 معلومات عن العضو أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة ردود هذا العضو فقط  

مبروك للاعبينا اللذين سيشاركون في نهائي دوري الابطال ...نهائي دوري الابطال 2018 سيكون نهائي جميل خالي من الشوائب (:

 

sample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample image...فعلاً يا سعد...نهائي دوري الأبطال هذه السنة نظيف جداً من أي أوساخ...

لا توجد أي شائبة في الفريقينsample image

 

ولذلك يدعي مشجعو الشوائب أن ليفربول تأهل بمساعدة التحكيم...باعتبار روما يحوي شائبتينsample image...طبعاً هم لا يرون ضربة الجزاء الواضحة وضوح الشمس لساديو ماني... ولا يرون الهدية العلنية الكوميدية التي أعطاها الحكم لروما في اللحظات الأخيرة...فقط يرون الحالات التي يريدونها...ربما هناك مؤامرة بين اليويفا البرازيلية وفيرمينيو على بيروتي وفازيوsample imagesample image

 

الجرثومة البرازيلية عاشق القميص الذهبي تصف لاعبي الارجنتين بانهم شوائب واوساخ

اتحدي المشرف البرازيلي الكلب الاجربroyal saad   ان يعرض لي "مخالفة" مشابهة او حتي ربعها

اتحدي المشرف البرازيلي الكلب الاجربroyal saad   ان يعرض لي "مخالفة" مشابهة او حتي ربعها

اتحدي المشرف البرازيلي الكلب الاجربroyal saad   ان يعرض لي "مخالفة" مشابهة او حتي ربعها

اتحدي المشرف البرازيلي الكلب الاجربroyal saad   ان يعرض لي "مخالفة" مشابهة او حتي ربعها


الان يستعمل مصطلح جحش والاشراف البرازيلي  #القذر ذو الخلق الرفيع نايم

 

عاشق القميص الذهبي
المشاركات: 1572
نقاط التميز: 1335

عضو متطور




سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 552
معدل المشاركات في اليوم: 2.85
 02:40 - 05/03 معلومات عن العضو أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة ردود هذا العضو فقط  
اذا كان فوسيلي هو نفسه الدولي فوسيلي لاعب منتخب الاورغواي والذي لا اعرف ناديه فسنترك مهمة تأديب هذا الجحش المتباهي برفساته للاسطورة صلاح ورفاقه في الاراضي الروسية...مع ضرورة اخذالحيطة والحذر لأن الجحش (صغير الحمار بالفصحى) يرفس ويركل عندما ينزعج ولذلك اقترح على ادارة منتخب مصر أن تعطي اللاعبين حبالا لضرورة ربط الجحش في حال فقدان السيطرة عليهsample image


وهنا يشتم الاخرين في شخوصهم ويصفهم بالمرضي !!!!

 

  عاشق القميص الذهبي
المشاركات: 1572
نقاط التميز: 1335

عضو متطور




سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 552
معدل المشاركات في اليوم: 2.85
 03:48 - 05/03 معلومات عن العضو أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة ردود هذا العضو فقط  

العقدة النفسية عنده تحولت الى مرض عقلي بوضوحsample image

فمثلا: ماذا فعل له المسكين كاسيميرو ليستمر بالسؤال عن سبب حماية هذا اللاعب؟؟؟!!!...الجواب معروف...ابحثوا في جيب كاسيميروsample image...عن أي حماية يتكلم؟ هل شاهد احدكم حالة تحكيمية ضد كاسيميرو بالامس؟؟؟!!!

هل يوجد شخص بالعالم شاهد لمسة يد على باولينيو في هدفه الرابع بمرمى الاورغواي الا هذا المريض؟؟؟sample image

بماذا سيفسر المعتوه فوز ليفربول باللقب ان حدث (وسيحدث ان شاء الله)؟؟؟ هل سيكون اليويفا قد نسي اخبار الحكم بضرورة فوز الريال مثلا؟؟؟!!

ربما سيقول ان اليويفا متامر مع فيرمينيو!!!sample imagesample imagesample image

واذا كان البطل دائما في كرة القدم متفقا عليه فهل هذا يشمل مونديالي 78 و86؟؟؟!!sample image

ولماذا لا يخبرنا المعتوه على اي اساس فاز مسموسه بالكرة الذهبية في 2010 اذا كان الفيفا يحارب مسموسه الفاشل

اجمل نكتة قالها المعتوه هي ان الالقاب ليست المقياس

ربما المقياس هو الكرات الذهبيةsample image...ليس المهم الفريق الذي يفوز...بل المهم المنفوخ الذي ينال الكرة الذهبية..لان كرة القدم مثل السباحة او رفع الاثقال...هذا هو فهمه للكرة sample image

يحدثنا عن لمسة يد لنيلتون سانتوس...ولكنه لا يعرف شيئا عن كسر قدم بيليه (بإصرار) بعد عدة محاولات على مدى مباراتين...ولا يعرف ان تاريخ منتخبه الفاشل صنعه مارادونا بلمسات اليد

هل تريدون أدلة أكثر على أنه مريضsample image

 



السؤال هو

اين هو  "الخلق الرفيع" الذي  يدعيه المشرفين البرازيليين !!!!!!!!

 

هل تعلمون انهم كانو يخفو مشاركاتي ومواضيعي  رغم انني لم ارتكب 0% مما ترونه بعيونكم !!!!!

 

ماذا تسمون هذا ؟؟؟؟

 

انا لايهمني كلام الجراثيم البرازيليية ولكني فقط أتلذذ بفضحهم 


اتحدي المشرف البرازيلي الكلب الاجربroyal saad   ان يعرض لي "مخالفة" مشابهة او حتي ربعها

اتحدي المشرف البرازيلي الكلب الاجربroyal saad   ان يعرض لي "مخالفة" مشابهة او حتي ربعها

اتحدي المشرف البرازيلي الكلب الاجربroyal saad   ان يعرض لي "مخالفة" مشابهة او حتي ربعها

 

اتحدي المشرف البرازيلي الكلب الاجربroyal saad   ان يعرض لي "مخالفة" مشابهة او حتي ربعها

أتفوووووووووووووووووووووووو



السلام عليكم

يسعدني جدا جدا جدا جدا جدا

ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع الموضوع الاتي بين الناس

قاصدا متعمدا محتقرا مزدريا 

لفضح الزيف والكذب والدناءة التي يمارسها المعلقين والمحللين وكذبهم علي الناس من اجل الابقاء علي موروث الخرافات البرازيلية القذرة 


خسارة الارجنتين امام واقعية تيتي المسعورة في التصفيات جعلت المعلق البرازيلي رؤف خليفة يتوهم ان الباب مفتوح له ليستغل الخسارة في تشويه سحرة الكرة والنفخ في نيمار صاحب الخصائص العادية فردياsample image


فماذا فعل البرازيلي رؤف خليفة بعد ان مرت الدقائقsample image ولم يقدم نيمار اي شئ "استثنائي" sample imageاو حتي ربع "استثنائي"

 

اخذ رؤف يصرخ الصراخ الاتي :"  ماذا يفعل هذا الولد بالكرة!!sample image هذه هي الرقصة ,sample imageهذه هي السمبا,sample image هذا هو الكرنفاااااsample imageاال" 


تصورو الكذب !! كم لاعب تخطاه نيمار بطريقة "خارقة" في الصورة  المرئيةsample image

استحلفكم بالمولي ماهي "العجائب المهارية" في الصورة المرئيةsample imagesample imagesample imagesample image

 

 photo FCBarcelon00ae_zpswzwb16hz.gif

نيمار سانتوس بعد ان سحقه برشلونة 4 0 فاين هي "العجائب الفردية "sample image لنيمار يارؤف خليفة

  photo fae2_zpsgh3oy7t6.gif

نيمار بعد الهزيمة امام انجلترا عندما كانت البرازيل غير محمية بالتكتيك الواقعي المسعور لتيتيsample image


ومرة اخري كرر البرازيلي رؤف خليف  نفس الكوميديا في  اللقطة الاتية 

 

رؤف خليف يصرخ : "شنو هادا ؟نيماااار ,5 sample imageلاعبين للتصديsample image لنيماااار" 


ومرة اخري استحلفكم بالعزيز العظيم هل تري عيونكم "مهارات ولمحات فضيعةsample image اوربع فضيعة"sample image من نيمار وهل هناك 5 لاعبين "للتصدي" لنيمار "الاستثنائي" !!!sample image

 

حتي اوصل لكم الفكرة المثل يقول "يعرف الشئ بضده"sample image

     

   

فقارنsample image بين مافعله الاكوادوري قارنه sample imageبمايصرخ به رؤف خليفة لتتيقنو من خباثة المعلقين وتعمدهم النفخ في البرازيل ونيمارها والصورة لاتكذب وماذا تستنتجون من هذه  الفضيحة التعليقية والكذب ؟


اليس هذا دليل اخر علي 
نية مبيتة للنفخ في نيمار ومحاولة النصب والاحتيال علي الناس لاظهار نيمار كانه يملك قدرات افضل من ليفاندوفسكي sample image

من المثير للسخرية ان يتوهم البعض ان الخسارة الجماعية معيار للتقييم الفردي sample image

البرازيليين  منزعجون من كون كوتينهو لايستطيع الوصول لمستوي ميسي sample image

او حتي يسرق منه ببعض الاضواء وهذا واضح مما يكتبونه في صحيفتهم وهنا امثلة مضحكة

 



علي فكرة قام البرازيليين بحذف هذه المشاركات من صحيفتهم  بعد ان فضحتهم  




شوفو نذالة وفضيحة موقع kooora.com

السلام عليكم

يسعدني جدا جدا جدا جدا جدا 

ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع الموضوع الاتي بين الناس

قاصدا متعمدا فضح قذارة البرازيليين الكلاب 

 

في موقع kooora البرازيلي القذر الحقير 

كانو يحاولون ابتداع اي حجة لاخفاء مشاركاتي وفرض رقابات ضدي بلا سبب

وكانو يتحدثون عن ذرائع مثل "الاستفزاز الشخصنة الخروج عن صلب المواضيع الخ" لدرجة وصل بهم الامر الي حماية الجرثومة brazil1970  ومنحه حق الكذب ونشر قاذوراته المنتنة في عقر صحيفتنا وعدم السماح لنا بحق الرد !!!

علما انني لا ارتكب ولا مخالفة نهائيا 

 

الان اعطيكم عينة من الغزير من الوقائع ترونها بعيونكم تؤكد لكم  #تعمدهم  استهدافي وتثبت انهم منافقين كدابين يتحججون بشعارات لانراهم يعيرونها وزنا الان

وحتي تتيقنو انني لست #كداب مثلهم اعرض لكم دليل #مرئي

الصرصار  البرازيلي هاهو  يقتبس من صحيفة الارجنتين داخل صحيفة البرازيل ليرد

ولاحظو انه يسب ويشتم ويستفز ويحتقر ولاوجود لكاااافة "المثل والقيم" التي كانو  يهاجمونني بها رغم انني اصلا لم ارتكب ولا غلط

هل تعلمون ان خالف حتي قانون صحيفتهم #القذرة الذي "يمنع الاقتباس" !!!!!!!!

اتفووووووووووووووووو علي هكذا منتديات

شوفو بدقة الخنفوس البرازيلي #الحقيرعاشق القميص الذهبي

 

شتم وسب علني امام الاشراف

 

"استفزاز"

اقتباس في الصحيفة مع ان "الاقتباس ممنوع"

شخصنة تزييف كذب وكل هذا علاااانية

فبالله ماتقييمكم لاخلاق واصل وفصل الاشراف بهذا المنتدي؟؟

ما رايكم باخلاق مدير الموقع الذي اقفل عضويتي لانني فقط ارد علي اكاذيب البرازيل دون اي مخالفة

اتفووووووووووووووووووووووووووووووو

  عاشق القميص الذهبي
 04:55 - 04/07 معلومات عن العضو رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة أضف رد سريع بإقتباس لهذا الرد  

كتب خبير الدواجن في صحيفة الجيران

أما العاهة أبو كرش فلا مشكلة بأدائه....

مجدداً...رد يثبت إلى أي حد تحرقه البرازيل قهراًsample image...وأطمئنه: ستقهرك البرازيل مادمت حياً. 

 

ا.ولكنه سؤال لمن يعانون عقدة نفسية من الريا ل ورونالدو من مشجعي المسموس الفاشل دولياً...

 

 إلا أنه يملك مواصفات ومميزات أخرى لا يملكها ميسي...وهو  بهدفيهْ الرائعين كان نجم السهرة بلا منازع ولا يمكن لأحد إنكار ذلك حتى لو كان كارهاً له (مثلي) إلا إن كان معتوهاًsample image أو يعاني من عقدة نفسية تجاهه بسبب فوزه ب(((لقب دولي ))) مع منتخب بلادهsample imagesample image

 

لأول مرة يطرح خبير الدجاج رأياً صحيحاً...والسبب طبعاً أنه يناقش موضوعاً لا علاقة له بأسياده وقاهريه البرازيليين ولا بمعشوقيه الفشلة أصحاب الصفر في ربع قرن وهذا جعله يتكلم بمنطقية...إذاً نستنتج أن خبير الدواجن الفاسدة والصالحة لديه عقل...وهذا أمر جيد...ولكنه للأسف يفصل التيار عنه عندما يكون الكلام عن البرازيل وذلك بسبب الألم الذي لا يطاق الذي تسببه الثلاثيات البرازيلية المتكررة في مرمى فريقهsample image

 

 

  الحكم لم يظلم الأرجنتين في 86 كما تدعون في صحيفتكم التي يعاني كثيرون من أعضائها من (بارانويا) أو عقدة الاضهاد الكاذبsample image

 

 

بربكم هل رأيتم شخصاً مراوغاً ومغالطاً بسخافة وبشكل مكشوف مثلهsample image

حسناً...إليك حجم الكذب في كلامك:

 

 

كاذب...كاذب...كاذبsample image 

 

وماذا عن عن ميزة ايطاليا على البرازيل بأيام الراحة يا كاذب؟؟؟

 

 

وهل وحدنا نملك هذه الميزة يا كاذب؟؟؟sample image

 

 

كاذب ومزور ومدلس وردودك سخافة في سخافة...ومريض نفسياً بعقدة ال(أنتي برازيل)sample imagesample imagesample image