تصنيف: حقائق



فضيحتان برازيليتان خبيثتان

السلام عليكم

يسعدني جدا جدا جدا جدا

ان اقم بعرض ونشر وتزيع الموضوع الاتي بين الناس قاصدا متعمدا فضح زيف الاكاذيب الخبيثة التي يتم ترويجها عمدا لتضليل الناس

 

الفضيحة الاولي

  photo resizedimage_zpsozgiyvye.jpg

اي معلق او محلل او شخص تجده يدعي ان ركلة ميسي الضائعة بنهائي كوبا 2016  هي السبب في ضياع اللقب

فاعلم انه يريد ان ينصب عليكsample image لتشويه  الظاهرة الاسطورة ميسيsample image

لأنه

نتيجة بحث الصور عن باجيو 94

فيدال اضاع ركلته فتعادلsample image ومحي بها sample imageاي اثر لركلة ميسي الضائعة sample image

 

 

عود مخك علي التفطن sample image واعلم ان ركلة ميسي ليست الحاسمةsample image كركلة باجيو بنهائي 94  sample imageوايضا تفطن الي انه لايوجد هجمة اعلامية خبيثة ضد باجيو بينما ميسي يتعرض لهجمة في قمة الخباثة والاستعباط sample image

  photo 2_zpsykz87hjg.gif  

كيف يعقل الاشارة لركة ميسي الضائعة رغم زوال قيمتهاsample image

بينما لايجوز الاشارة لركلة ميسي علي هولنداsample image وركلة ميسي بنهائي كوبا 2015 !!!!sample image

 

 

الفضيحة الثانية

  photo resizedimage 1_zpsxqsy3mea.jpg

لاحظ من الصورة المصطنعة المضحكة ان البرازيليين يحاولون ترقيعsample image المستوي الفردي المألوفsample image للاعبيهم عبر النفخ الاعلامي للنصب والاحتيال علي الناسsample image

 

بينما في الحقيقة البرازيليين مثل الالمان تماما قوتهم في المنظومة الجماعية للمنتخب زمان والان 

 

لكن الفارق هو ان الالمان لايقومو بالنصب علي الناس والنفخ في المستوي الفردي للاعبيهم كمايفعل البرازيليينsample image

 

 photo resizedimage 1_zpsxqsy3mea.jpg 


قارن بنفسك بين سقف القدرات الفرديةsample image لكوتينهو مع  ايسكو او روبن  sample image

 

 photo resizedimage 1_zpsxqsy3mea.jpg 


هل يستطيع خيسوس ان يتعملق وحيدا في جنوة كما فعل دييغو ميليتو  sample image

 

 photo resizedimage 1_zpsxqsy3mea.jpg 

 

هل يستطيع نيمار ان يتفوق تهديفيا علي كريستيانو كمافعل هيغوين عندما جعل كريستيانو خلفه في موسم 2008 2009 27 هدف ولم يتأثر بالضغط الاعلامي 

فهل يفعل مثله نيمار !!! 

 

وعلي عكس المانيا والبرازيل فأن الارجنتينيين عمالقة كافراد sample imageوفق ارشيف مخرس ولكن المنظومة الجماعية للارجنتين متدنية  sample image

 

فاحذرsample image ان ينصب عليك الاعلام الرياضي sample imageويعطوك انطباع مخادع sample imageبأن  لاعبو البرازيل " سحرة لهم قدرات sample imageخاصة رهيبة  "

 

 

قارن بين خصائص سواريز مع خيسوس كافراد sample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample imagesample image



 

السلام عليكم
يسعدني جدا جدا جدا جدا جدا جدا
ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع الموضوع الاتي بين الناس قاصدا متعمدا ان افضح النصب والاحتيال الذي يمارسه المعلقين ضد الناس من اجل الابقاء علي موروث خرافات الزيف البرازيلي

بعد ان سجل البرازيلي كوتينهو هدفا شائعا بالكعب في شباك ملقا 
loading
قام المعلق علي محمد علي  بفعل شنيع للنصب علي الناس
وهو
loading
ادعي المعلق علي محمد علي ان مهارة الكعب هي "مهارةsample image برازيلية" !!!

وهذا القول هو كذب وتضليل للناس فأين شرف المهنة ايها المعلقون والمحللون

اتحداكم علي بكرة ابيكم sample image ان تقدمو للناس ربع دليل يثبت ان "مهارة الكعب تم اكتشافها في البرازيل" sample image

ايها القارئ هل تصدق انه الجنس البشري قبل اكتشاف قارة امريكا الشمالية والجنوبية 
لم يقم اي بشر بضرب شئ ما بكعب رجله !!!!!!!sample imagesample imagesample imagesample image

نشط مخك 5 دقائق فقطsample image
loading
تم اكتشاف امريكا الجنوبية في سنة1492م يعني معقولة انه لم يوجد اي بشر طوال القرون السابقة sample image
الماضي لم يضرب حجر او علبة بكعب قدمه باتجاه ما !!!!sample imagesample imagesample image
هل كان البرازيليين موجودين قبل وجود الانسانsample image وتعلم منهم كيف يحرك اقدامه !!!
loading
المقصود من هذا الكلامsample image هو ان اؤكد لك مدي حجم الكارثة الدماغيةsample image
والقصة ليست قصة ارجنتين ولابرازيل
بل الامر هو بصق علي ادمغة الناس من اجل خرافات برازيلية مثيرة للسخريةsample image
الارجنتيني كونكا يفوز بافضل لاعب في دوري البرازيليين الذين يفترض انهم من تصنيف "سحرة" 

ايضا
يسعدني ان انبه الناس الي  التفطن الي ان المهارة الكروية هي الحقيقة ومايسمي بالمهارة البرازيلية الخاصة هي الوهم المضحكsample image
لان كافة انماط المهارات موجودة بغزارة لدي كافة المدارس الكروية فعلي اي اساسsample image يقوم المعلقون بالكذب ونسب المهارات البشرية الي البرازيل !!!!

هل هناك دليل يثبت ان حركة الكعب "اختراع برازيلي" !!!
هل يوجد فيديوsample image
شهادات شهودsample image
وثائقsample image
مدرب برازيلي متخصص في "تعليم البشر كيف يضربون شئ بالكعب" ومن هو  وما اسمه ؟sample imagesample imagesample image
loading
لاحظ انه بالقليل من التفكرsample image والتدبر sample imageتكتشف مدي  سخرية وتفاهة اكاذيب المعلقين والمحللين sample image

اكتب في اليوتيوب هدف بالكعب sample imageوشوف النتائج sample imageلتدرك  ان المعلقين يكذبون علي الناس من اجل خرافات برازيلية مضحكةsample image
المونديال علي الابواب والاعلام الرياضي الخبيث لن يتوقف عن الكذب واستهبال الناس من اجل خرافات البرازيل
فربما يسجل لاعب اخر هدف بالكعب او بمراوغة او بطريقة مميزة
فكن حذرا ولاتدع لحفنة من المعلقين والمحللين المرضي ان يستهبلوكsample image
 
داليساندرو الارجنتيني يتسلي في دوري البرازيليين
هدف كعب اسباني في مرمي الريال فهل هذا اللاعب تلقي "دورة تدريبية في البرزيل" ليتعلم كيف يضرب الكرة بالكعب!!!!

السلام عليكم
يسعدني جدا جدا جدا جدا جدا جدا
ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع الموضوع الاتي بين الناس قاصدا متعمدا ان افضح النصب والاحتيال الذي يمارسه المعلقين ضد الناس من اجل الابقاء علي موروث خرافات الزيف البرازيلي
 

خسارة الارجنتين بالنتيجة امام البرازيل في التصفيات  
جعلت المعلق البرازيلي رؤف خليفة يتوهم ان الباب مفتوح لينصب علي الناس وينفخ لهم صورة نيمار #صاحب الخصائص العادية فردياsample image
 
فماذا فعل المعلق البرازيلي رؤف خليفة بعد ان مرت الدقائق ولم يقدم نيمار اي شئ "استثنائي" 
اخذ رؤف خليفة يصرخ بالاتي : "ماذا يفعل هذا الولد بالكورة هذه هي الرقصة هذه هي السمبا هذا هو الكرنفااااااال" !!!!
 
تصورو !!!  كم لاعب تخطاه نيمار "بطريقة خارقة "  في الصورة المرئيةsample image
استحلفكم بالمولي ماهي "العجائب المهارية"sample image في الصورة المرئية !!!!!
 
نيمار سانتوس بعد سحقه من ميسي 4 0  فاين هي "عجائبه الغريبة" يارؤف خليفة 

نيمار بعد الهزيمة امام انجلترا عندما كانت البرازيل غير محمية بتكتيك تيتي المسعور



 
ومرة اخري كرر البرازيلي رؤف خليفة نفس الكوميديا في اللقطة الاتية 
رؤف خليفة يصرخ : "شنو هادا ؟ نيمااااار ,, 5 لاعبينsample image للتصدي لنيمار " !!!
ومرة اخري استحلفكم بالعزيز العظيم هل تري عيونكم "مهارات ولمحاتsample image فضيعة او ربع فضيعة sample imageمن نيمار " وهل هناك 5 لاعبين sample image"للتصدي" لنيمار " الاستثنائي" !!!
       

حتي اوصل لكم الفكرة فالمثل يقول :"يعرف الشئ بضده" قارن بين مافعله الاكوادوري بما يصرخ به رؤف خليفة لتتيقن من خباثة  المعلقين وتعمدهم النفخ في البرازيل ونيمارها والصورة لاتكذب 

ر


ماذا تستنتجون من هذه الفضيحة التعليقية والكذبsample image ؟؟
اليس هذا دليل اخر قوي علي نية مبيتة sample imageللنفخ في نيمار  ومحاولة النصب والاحتيالsample image علي الناس لاظهار نيمار كأنه يملك ثقدرات افضل من ليفاندوفسكيsample image

من المثير للسخرية ان يتوهم البعض ان الخسارة الجماعية معيار للتقييم الفردي


البرازيليين منزعجون من ان كوتينهو لايستطيع ان يسرق الاضواء من ميسي وهذا واضح مما يكتبونه في صحيفتهم
yasin 10
المشاركات: 5410
نقاط التميز: 2654


مشجع البرازيل
عضو طاقم صحيفة المحترفين اللاتينيين



البرازيل
عدد الأيام منذ الإنضمام: 1372
معدل المشاركات في اليوم: 3.94
 23:04 - 03/31 معلومات عن العضو رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة أضف رد سريع بإقتباس لهذا الرد أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  
 
قسم بالله ضاع ولدنا 
نادي منتهي نادي ما ينفع للبرازيليين خلالاص من يوم ما البيبسي الهرموني جاء ولا برازيلي لعب مثل ناس
خلاص انتهت حقبة برازيليين في اسبان مدريد ولا برسا 
لا للبرازيليين 
 
يا اخي فاول ركله حره و من نفس زاويتك و يجي مهاجم لا يعرف ركلات الحره يسددها 
يقهروون والله 
خلالاص انتقلوا للدوري انجليزي ايطالي فرنسي كل نجوم برازيليين ما انصحهم للدوري الاسباني .. ضاع ولدنا كوتينهو والله فرصته اليوم ان
يثبت نفسه لا باص لا تمريره توصله حتى ركلات الحره مش مسموح له  
 
 
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

yasin 10
المشاركات: 5410
نقاط التميز: 2654


مشجع البرازيل
عضو طاقم صحيفة المحترفين اللاتينيين



البرازيل
عدد الأيام منذ الإنضمام: 1372
معدل المشاركات في اليوم: 3.94
 23:58 - 03/31 معلومات عن العضو رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة أضف رد سريع بإقتباس لهذا الرد أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  
دكتورنا الجميل 
لم يكن سيء لاكن ايضا لم جيد لا تسالني كيف ههه
ما قدم شيء او قوول الفريق لم يعطيه شيء 
يا اخي لاعب يعوض لاعبكم ميسي اعتمدوا عليه مررو له الكوره 
اجعلوه يلعب ركلات الحره ساندووه مافي اي مساعده له 
الفريق يشوفون كوتينه لاعب زيه زي غوميز لاعب عادي 
شوط الاول و بداية شوط ثاني كان في ركله حره و في زاوية كوتينهو قريبه ليش طمع ليش ما اعطاها لكوتينهو 
كان ممكن يعدل بها النتيجه 
.. في هذه الامور لازم تكون شخصيه حاضره وين كوتينهو .. دكتور اعشق كوتي لانه كان في معشوقي ليفربول لاكن لاعب تغير 180 درجه اتمنى نصف
مستواه او عقليته ترجع احس انه مش مستوعب لسه ان في نادي برشلونه هههه



 
Rivaldo100
المشاركات: 2882
نقاط التميز: 721

مشجع البرازيل
مشجع سانتوس
عضو طاقم صحيفة البرازيل



ألمانيا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 2920
معدل المشاركات في اليوم: 0.99
 00:05 - يوم أمس معلومات عن العضو رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة أضف رد سريع بإقتباس لهذا الرد أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  
انا معك يا ياسين فيما ذكرت 
وهذه هي مصيبة كوتينهو 
عليه أن يتمتع بشخصية أكثر قوة 
انا ومن خلال متابعتي أشعر أن اللاعبين كلهم في حضور الجار قطط 
وعندما يغيب يصبحون كلهم ثعالب وذئاب ,الشاطر من يحاول أن يسيطر ويفرض نفسه ! 
هذه حقيقة 
بدءا من القط الأكبر " العضاض " في حضور ابن الجيران 
والذي ينقلب الى مستأسد على كل شيئ حتى الركلات الحرة في غيابه بل ويصرخ كثيرا أيضا على زملائه ! 
هناك مشكلة كبرى في الفريق والأمر يعود فقط للمدربين 
الفريق لا يمرر إلا ما ندر 
حتى أن الجار لا يمرر لكوتينهو اذا كان مهاجما معه إلا نادرا ! 
وكثير من اللاعبين عقلهم مبرمج على التمرير بإتجاه واحد 
هذه الأمور يمكن للمدرب إصلاحها في نهاية الموسم والتجمع بعد المونديال 
عدم إصلاحها سيكون كارثي على الفريق بأكمله في الموسم المقبل وليس على كوتينهو وحده ! 
..... 
أنت مصيب في هذه الجزئية 
ولكن الأهم بالنسبة لنا أن لاعبنا لعيب ويؤدي ويحاول ويصنع 
باقي العيوب مستأصلة منذ سنوات 

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


     


 

السلام عليكم

تحية لعشاق حقيقة الامور

يسعدني جدا جدا جدا 

ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع الموضوع الاتي بين الناس

ليكونو علي بينة من امور يريدها البعض ان تكون مخفية ومشوشة

 

ميسي في الكويت 

 

 loading

 فضح الاكاذيب الاربع

1- الظاهرة الاسطورة ميسي مرة جديدة يفضح زيف الاكاذيب التي تدعي ان "قلبه مع برشلونة"وليس مع الارجنتين

باعلانه رغبته بالاعتزال في وطنه وليس في برشلونة  

 

 

 sample imagehttp://www.almasryalyoum.com/news/details/1215897sample image

 

 

loading   loadingloading

شاهدو انفعالات ميسي الوطنية,هل ستكذب عيونكsample image من اجل خرافات حاقدة !

 

 

           

ماذا تستنتج من تحمل ميسي للضرب والخشونة  من اجل قميص بلاده  الارجنتين؟

ومارايك في اخلاق وتربية اي معلق او "محلل" يدعي ان ميسي "غير متحمس sample imageلمنتخب الارجنتين"


  

2-كونو علي دراية بأن "الانفراد" امام بلجيكا + بنالتي كوبا2016 ليس لها اي تأثير علي نتائج الارجنتين

 باعتبار ان الارجنتين كسبت بلجيكا وان ركلة ميسي ليست حاسمة كركلة باجيو الضائعة 

 

وايضا فرص روماريو الضائعة لم تؤثر علي البرازيل مثلما ان انفراد ميسي وركلته لم يؤثرا علي الارجنتين 

 

 3- تفطنو الي من يدعي ان ميسي كان "منفردا بحارس المانيا"مثلما يدعي المعلق البرازيلي رؤف خليفة "وحدو  وحدو " !!!

loading

لان ميسي بجواره اللاعب الغاني طويل القامة وليس في "وضعية مريحة" كما يحاول البعض ان يزيفsample image

 

4- فضح اكذوبة ان ميسي "غير مؤثر بالمباريات المصيرية"  وهي من اجرأ الاكاذيب ضد ميسي !!!

مالذي يجعل ميسي يقدم الاضافة المؤثرة في"المباريات المصيرية" 


فمنذ مونديال الشباب 2005 امام اقرانه

loading

وهو لايتوقف عن تقديم الاضافة المؤثرة في "المباريات المصيرية" !!!

 

loading

الاسيست الشهير امام المانيا 2014  لاحظو فكرة الاسيستsample image تدل ان ميسي قارئ جيد للملعب sample image

 loading

أسيست التعادل امام الارجواي المذعورة المتكتلة sample imageبكوبا 2011 

loadingloading

أسيستات واهداف خلال مباريات التصفيات "المصيريةsample image المؤثرة"  وتفطن الي كون اسيست ميسي لم يستثمره زميله فهذا لاعلاقة للظاهرة به sample image انظر الي مافعله ميسي ولاتنظرsample image الي مافعله الاخر لكي لا يتمكن احد من استغفالك sample image

 

 loading

اسيست في كوبا اميركا 2016 باتقان عجيبsample image لم نره من ريكلمي و"اطلالها" sample image


 loading

هل تسمح لشخص ان ينصب عليك ويصور لك ان غريزمان "يختفي في المباريات المصيرية" بذريعة لقب يورو 2016 !

هل تسمح لشخص ان ينصب عليك ويصور لك ان كرويف "يختفي في المباريات المصيرية" بذريعة لقب مونديال74 !

هل تسمح لشخص ان ينصب عليك ويصور لك ان راؤول "يختفي في المباريات المصيرية" بذريعة لقب مونديال 98 !

هل تسمح لشخص ان ينصب عليك ويصور لك ان زيكو "يختفي في المباريات المصيرية" بذريعة لقب 82 86 !

   

 

 لنواصل فضح مدي سخرية الاكاذيب المختلقة ضد ميسي ومدي تعمدها السطحية sample image

 

 loading

loading 




loading



أعداء ميسي فقدو صوابهم وأصبحو مادة للتسلية و للسخرية  وهم لايعلمون

 

 

 ر



 

 

 

 

 

   loading    loading

 

  loading

loading

 

 

loading

   loading

         

  If a Brazilian has these skills, the commentator claims to be "exceptional skills"

 

 

   loading                        loading loading

loading

 

 

 

 Here is a preview of Argentina's win over Italy without Messi and without Iniesta and Xavi

http://cutwin.com/MXyN

 

 

 

 

Aquí hay una vista previa de la victoria de Argentina sobre Italia sin Messi y sin Iniesta y Xavi

http://cutwin.com/MXyN



السلام عليكم

يسعدني جدا جدا جدا جدا 

ان اقوم  بعرض ونشر وتوزيع الفضيحة الاتية بين الناس عمدا قصدا واستحقارا مني لنذالة القاذورات البرازيلية 

في منتديات kooora.com  حيث السيطرة والهيمنة للبرازيليين  والظلم الصارخ ضد الارجنتين 

 

كان المشرفون البرازيليين والمراقبين  يتربصون بمشاركاتي ويخفون ويفرضون ضدي رقابة بلا اي سبب وبلا اي مخالفة 

وكانو اثناء مشاركتي يهرطقون بكل حقارة وبكل نفاق عن "عدم الشخصنة و الاستفزاز الخ " من الاعذار

والعجيب في الامر ليست هذه الذرائع بل

انني لم ارتكب اي منها علي الاطلاق !!!!

اعرض عليكم  عينات مما يجري في منتديات موقع كورة البرازيلي #السافل #الوضيع

 

مشاركات احد اكبر الحشرات البرازيلية  الكارهة للارجنتين ولاحظو ان مشاركته تتضمن "استفزاز وشتم وتحقير" ليس فقط للكرة الارجنتينية بل يجاهر باستحقار مشجعي الارجنتين ولاحظو لم يتم مسه باي  عقوبة بينما كانو يفرضون ضدي عقوبات رغم انني لا افعل مايفعلون 

عاشق القميص الذهبي
المشاركات: 1342
نقاط التميز: 1184

عضو متطور


سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 498
معدل المشاركات في اليوم: 2.69
 09:48 - 03/16 معلومات عن العضو رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة أضف رد سريع بإقتباس لهذا الرد أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة هذا الرد فقط  

 

 

إلى عشاق الصفر الدولي المنفوخ الذي يمرر كرة عرضية فيدخلها الأحمق كورتوا المرمى من بين قدميه فيصفقون ويهللون ويتعامون عن الحقيقة...ثم يسدد كيفما اتفق فيدخلها الأحمق ثانيةً بين قدميه فيحتفلون مجدداً

 

بيليه رغماً عن أنوفكم أفضل لاعب في التاريخ...من ميسي هذا؟؟؟sample image

في  الحقيقة أخجل من نفسي عندما أضع اسم سيد الكرة بجانب اسم هذا النكرة دولياً...

رغم أنني لا أحب الشتائم إلا أن من يصف بيليه بالأبله هو أبله مع مرتبة الشرفsample image

لاحظو  انه يشتم اعضاء اخرين بانهم بله والاشراف يتفرج فمارأيكم الان بنزاهة موقع كووورة البرازيلي؟

 

عاشق القميص الذهبي
المشاركات: 1342
نقاط التميز: 1184

عضو متطور


سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 498
معدل المشاركات في اليوم: 2.69
 09:53 - 03/16 معلومات عن العضو رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة أضف رد سريع بإقتباس لهذا الرد أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة هذا الرد فقط  

 

حالة مرضية ناجمة عن الكبت وتوالي الخيباتsample image...في الحقيقة 25 سنة تؤلمsample imagesample image

 

يصف اعضاء الارجنتين بانهم مرضي فاين الاشراف ياتري ؟؟؟

هل تعلمون انني لم افعل ما  تفعله هذه الحشرة البرازيلية جهارا نهارا

 

عاشق القميص الذهبي
المشاركات: 1342
نقاط التميز: 1184

عضو متطور


سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 498
معدل المشاركات في اليوم: 2.69
 03:34 - 2017/12/08 معلومات عن العضو أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  

 

وبالمقابل ما قرأته في صحيفة المنتخب الألماني مقرف لدرجة تثير الاشمئزاز...

 

 

 

ومن قال لك أيها المختل المريض في تلك الصحيفة (ولا أقصد الجميع طبعاً) أننا مهتمون إذا كانت ألمانيا أقوى اقتصادياً وتكنولوجياً وعلمياً وحتى رياضياً من البرازيل؟؟؟!!!!!!sample imagesample imagesample image...

 

لاحظو  كيف ان الحشرة البرازيلية تشتم صحيفة الالمان وتشتم احد الاعضاء بانه مريض مختل !!!

فأين الاشراف السافل من هذه الجرثومة البرازيلية !!!

عن اي اخلاق واصل  يتحدثون وهم يدعمون السفلة الانذال !!!


عاشق القميص الذهبي
المشاركات: 1342
نقاط التميز: 1184

عضو متطور


سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 498
معدل المشاركات في اليوم: 2.69
 03:53 - 2017/12/08 معلومات عن العضو أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  

كوميديا حقيقية تشهدها المنتديات بين الحين والآخر يتسبب بها بعض الأطفال...sample image

 

 

ارايتم كيف يصف الاعضاء بانهم اطفال؟

عاشق القميص الذهبي
المشاركات: 1342
نقاط التميز: 1184

عضو متطور


سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 498
معدل المشاركات في اليوم: 2.69
 04:18 - 2017/12/08 معلومات عن العضو أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  

 

وفي كرة القدم ألمانيا تحت البرازيلsample image...

 

تم السحق والتأديب

 

عاشق القميص الذهبي
المشاركات: 1342
نقاط التميز: 1184

عضو متطور


سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 498
معدل المشاركات في اليوم: 2.69
 04:42 - 2017/12/08 معلومات عن العضو أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  

طفل آخر في صحيفة ألمانيا ...ربما بالعقل والعمر (احتمال وارد)...وربما بالعقل فقط وهو الاحتمال الأرجحsample image...

 

مالذي يجعل هذا البرازيلي يشتم ويستمر في الشتم و"الشخصنة" دون ان يشعر بالخوف ؟

طبعا كيف يخاف وهو في موقع برازيلي اصلا

كانو يدخلون في صحيفتنا وينجسوها بمشاركاتهم العفنة ولايسمحو لي بحق الرد بينما هم لهم كامل الحرية

هل تعلمون ان موقع كووورة لايظهر الا ارشيف المونديال الذي فازت به البرازيل 2002 ويخفي ارشيف 2006  2010 

وعندما قمت بكتابة موضوع بخصوص اخفاء ارشيف باقي المونديالات التي لم تفز بها البرازيل قامو باظهر بعض اجزاء

ارشيف مونديال 2014 لذر الرماد بالعيون

ومنذ ذلك الوقت اي موضوع اكتبه في قسم الملاحظات والشكاوي لايسمحو له بالظهور للناس لانهم يخشون ان اكتب شئ جديد يحرجهم 

اخس

اتفووووو


واخير قامت الحشرة Brazil1970 بعد ليلة كابوس الاكوادور بكتابة هذه المشاركة المنافقة والدموع تترقرق في عينيها


Brazil1970
المشاركات: 2659
نقاط التميز: 874

عضو أساسي


الإمارات
عدد الأيام منذ الإنضمام: 4199
معدل المشاركات في اليوم: 0.63
 09:49 - 2017/10/12 معلومات عن العضو أرسل رسالة خاصة لهذا العضو لفت انتباه المشرف الى هذه المشاركة هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  
 
 
مبروكين التأهل ومن المرات النادرة التي تمنيت فيها فوز الأرجنتين
 
قبل كل شيء أنا مشجع لكرة القدم ويهمني تواجد جميع المنتخبات القوية في المونديال وحتى التي لا أطيقها
 

السبب الذي جعله يكتب "لا اطيقها" هو انني كتبت في احد مواضيعي الموجعة ان اعداء الارجنتين "لايطيقو وجود الارجنتين بالمونديالات"

واصابتهم في الصميم 

هل صدقتم ان الخنفوس Brazil1970 "سعيد" حقا بتأهل الارجنتين !!!

هو ليس خائف من احتمال فوز الارجنتين بالمونديال

هو فقط منزعج  من الحضور الارجنتيني بالمونديال ومن اهدافهم ومهاراتهم التي سيفعلونها بالمونديال

لانهم بكل بساطة

لايطيقو وجود الارجنتين بكاس العالم بغض النظر عن فازت به ام لا