السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني جدا جدا جدا 

ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع الموضوع الاتي بين الناس 

عامدا مستقصدا ان افضح الخرافات والخزعبلات البرازيلية التي يروجونها للناس بلا اخلاق ولا ضمير 

 

انها خدعة تاريخية التي ادعت ان البرازيل تلعب ب"السحر والهجوم البرشلوني الفضيع" 

قومو بمراجعة اسلوب لعب البرازيل منذ عصر فافا الي عصر تيتي 

 

ستكتشفو أن البرازيل ليست سوي المانيا اللاتين وتلعب بصرامة واقعية واغلاق المساحات 

وهذا هو سبب قوة المنتخب البرازيلي فلاينصبو عليك بسحر ولا صيليصاو 

 

ماذا يثبت ان كان هذا الكلام صحيح او زائف ؟

لايوجد اثبات الا ماتراه عينك فلايعقل ان تكذب عينك  من اجل خرافات برازيلية وضيعة 

     

ماهو الاثبات  اقوي من اثبات الصور التي توضح استراتيجيات البرازيل فوق الميدان 

 

امكانيات ضعيفة للاعب البرازيلي عندما يتعرض  لمهارة الغير 

يكذب عليكم الخبثاء ويسمون الغدر بالمنافس علي انه "سحر الصمبا الصيليصاو"

نفس اسلوب البرازيل الغدر بقطع الكرة المفاجئ والهجمة الغير متوقعة سواء في 82 او 2017 الغدر البرازيلي مستمر غباء مدربي الارجنتين كذيل الكلب لم ولن يعتدل

كلامي مدعم بصور حقيقية وبالتالي فكرتي حقيقية

كلامي مدعم بصور حقيقية وبالتالي فكرتي حقيقية

كلامي مدعم بصور حقيقية وبالتالي فكرتي حقيقية

كلامي مدعم بصور حقيقية وبالتالي فكرتي حقيقية

#من حق البرازيل ان تلعب بالطريقة التي تجلب لها الفوز

# الواقعية ليست عيب بل هي  فخر  ودليل علي سلامة الدماغ 

# الغلط هو الكذب علي الناس وتزييف الحقيقة والادعاء ان البرازيل "تلعب بالسحر والصيليصاو الخاص "



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني جدا جدا جدا 

ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع الموضوع الاتي بين الناس 

عامدا مستقصدا ان افضح الخرافات والخزعبلات البرازيلية التي يروجونها للناس بلا اخلاق ولا ضمير 

 

في الموسم الكروي هناك متعة اضافية خفية 

وهي

متعة احراج خرافات البرازيل بسبب اللمحات والمهارات التي يقدمها اللاعبون الغير برازيليون 

    

يقول المثل "يعرف الشئ بضده" ولن تعرفو حقيقة النصب والاحتيال الا بمقارنة ترهات البرازيل بمايقدمه الاخرون


 

انظرو للاعب البيرو كيف التقط الكرة فلو فعلها نيمار لاقيمت الدنيا ولم تقعد وربما تقوم قناة الجزيرة البرازيلية بتكرار عرض اللقطة في الفواصل والبرومو للنصب علي الناس وايهامهم ان نيمار "يفعل اشياء اعجازية لاراها العين من غيره" !

فاحذرو استحقار ادمغتكم من اجل خرافات البرازيل

ايعقل ان ترضي لنفسك ان  تكون تابعا لخرافات ثقافة غابات الامازون الوهمية !!

ايعقل بعد ان تعلمت ودخلت  الجامعة ان ترجع لخرافات شعب الامازون ويلعبو بعقلك !!

     

هذه اللقطات والمهارات كلها منسية من عقول المعلقين فهم فعلا يحتاجو لعلاج نفساني 

لأن كلامهم تفضحه صور مرئية وبما انها مرئية يعني الفكرة صحيحة

#قارن فورا ايهما اجمل شكل لعب نيجيريا وغانا والبيرو ام البرازيل ؟

 

تخيل وفكر بنفسك لو ان نيمار سجل هدف كهذا بالله عليك كيف ستكون ردة فعل الاعلام الرياضي البرازيلي الخسيس؟؟

 

   

هذا الهدف  حاول الشوالي علي صفحته ان ينفخه ويهوله مستخفا بعقول الناس ,,قارنوه بغيره فينفضح

 تفرج ياعصام الشوالي

هدف نجانكا الكاميروني بشباك النمسا بمونديال 98  مثال من الغزير من الامثلة التي تثبت لك 

 

 

If Neymar scored such a goal, the Propaganda would say that it is the magic of the samba

,,,They underestimate your minds

تخيل نيمار سجل هدف كهذا كيف تتوقع ردة فعل الاعلام النذل ؟؟